كنتُ أؤمِن بالشعوذات

Written by on 18/08/2018

كنتُ أؤمِن بالشعوذات

[vc_wq_text]

وسرعان ما لاحظ وليد تعلّقي بأمور السحر وحبّي لمعرفة المستقبل. ولم يُحاول إقناعي بالإبتعاد عن ذلك بل رأى فيه فرصة للتلاعب بي.

ما لم أكن أعلمه هو أنّ وليد تقرّب منّي بسبب إسم عائلتي… وخاصة أموالنا الوفيرة. ولو سألتُ عنه لعلمتُ أنّه واقع تحت ديون كبيرة ويعيش فوق إمكاناته وأنّ شركته على وشك الإفلاس.

عشنا سعيدَين حوالي السّنة أخَذَني خلالها إلى أوروبا واشترى لي الأشياء الجميلة، وكلّ ذلك بمال إستقرضَه لتلك الغاية. ولكنّه كان بحاجة إلى تسكير ديونه والعيش كما كان يحلم، أي بدون أن يُفكّر بكيفيّة إيجاد المال لذلك.

وابتكَر زوجي خطّة ذكيّة لأخذ ما يُريده منّي بدون أن أدري. لم يلجأ إلى السرقة أو التهديد بل إلى التنجيم. ففي أحد الأيّام قال لي:

ـ حبيبتي… لقد تعرّفتُ إلى امرأة هائلة… كنتُ عند أحد أصدقائي وكانت هي هناك لغرض التبصير… جلستُ جانبًا ورأيتُ كيف قالت للموجودين فردًا فردًا ما حدث لهم في الماضي وما سيحدث لهم في المستقبل.

ـ حقًّا!؟!

أجل… وحين انتهَت من ذلك، نظَرَت إليّ وقالت لي:” أرى أنّكَ عريس جديد… زوجتكَ جميلة وطيبّة ولكن… ستحصل لها أمور غير سارّة.”

ـ ماذا؟ ما الذي سيحصل لي؟

ـ لم تقل… توسّلتُ إليها ولكنّها رفضَت أن تتكلّم… وبعد أن رحلَت أخذتُ رقمها مِن صديقي…

ـ أعطِني الرقم!

ـ حبيبتي… لا يجدر بكِ أن تصدّقي تلك الشعوذات”.

ووقعتُ بالفخ طبعًا، ولم أسأله حتى عن إسم ذلك الصديق لأتأكّد مِن الأمر بنفسي. واتصلتُ بالبصّارة وطلبتُ منها المجيء إلى بيتي كي أعرف المزيد. وقبل أن تقفل الخط قالت لي:” أسعاري مرتفعة… لا أدري إن كنتِ قادرة على الدفع، خاصة أنّني بحاجة إلى جلسات عديدة”. وبالطبع أكّدتُ لها أنّني أملك الكثير مِن المال وأستطيع تحمّل مصاريف الجلسات.

وجاءَت المرأة، وتفاجأتُ ببساطة مظهرها. كنتُ معتادة على الذين يأتون إلى منزل أهلي بلباسهم المبتذل وحركاتهم المسرحيّة. أما نوال فكانت كأيّ امرأة أخرى. وخاب أملي وكنتُ على وشك إعادتها مِن حيث أتَت ولكنّني غيرّتُ فكري فورًا حين قالت لي وهي لا تزال على الباب:” برجكِ قويّ ولكن هناك كواكب تؤثّر عليه… زوجكِ بخطر وأنتِ السبب”.

[/vc_wq_text]

لو عندك قصة تحبي تشركينا بيها ، احنا اكيد نحب نقراها ونسمعها ولو تحبي تشاركي بيها زوار الراديو، هانقدر نكتبها في الموقع
تقدري تكتبي أي أسم تحبي تتواصلي بيه معانا
تقدري تكتبي البريد الإلكتروني اللي نقدر نتواصل بيه معاكي
لو تحبي التواصل عن طريق الواتس اب او الفايبر ممكن تسيبي رقم التليفون مصحوب بمفتاح البلد
قصتك وخبرتك هاتكون إلهام كبير لبنات كتير ممكن يكونوا مروا بنفس تجربتك
Tagged as

Radio Miracle

Radio Miracle

Current track

Title

Artist

Background