لم يكن حبيبي مستعدًّا لأن يخسر ثروتي

Written by on 18/08/2018

لم يكن حبيبي مستعدًّا لأن يخسر ثروتي

[vc_wq_text]

أن يحمل المرء جنسيّتَين قد يكون مفيدًا لأمور حياتيّة أو مهنيّة، ولكن بما يخصّني أنقذَت هذه الإزدواجيّة حياتي، أو على الأقل جنّبَتني الوقوع ضحيّة مكيدة هدفها تجريدي مِن مالي.

أنا أنحدر مِن عائلة متوسّطة الحال، ولكنّ أبي استطاع بمجهوده الخاص أن يصل إلى امتلاك شركات تجاريّة عدّة، إلى جانب أراض في أجمل بقع البلاد. وعندما تزوّج مِن إمرأة إنجليزيّة، إمتدَّت أعماله إلى خارج الحدود. وجئتُ إلى الدّنيا وبدأتُ أتكلّم لغتي أمّ وأبي بطلاقة وحملتُ في قلبي حبًّا لكلا البلدَين على السواء. ورثتُ حبّ الأعمال مِن أبي وبساطتي وعيوني الزرقاء مِن أمّي، وسرعان ما أصبحتُ أدير إحدى شركاتنا التي كانت تعنى بالإستيراد والتصدير. ولكثرة عملي، لم أجد الوقت الكافي لحياة عاطفيّة طبيعيّة، وكنتُ لا أزال عزباء رغم بلوغي الخامسة والثلاثين. إلّا أنّ الأمر لم يكن يُزعجني، بل وجدتُ أنّ العزوبيّة كانت تناسب نمط حياتي، إذ كيف كنتُ سأوفّق بين اجتماعاتي وسفراتي وعائلتي لو تزوّجت؟

ولكن سرعان ما بدأتُ أغيّر رأيي عندما التقَيتُ بخليل، رجل مِن بلد أبي. كنتُ آنذاك في إنجلترا أبرم عقدًا مهمًّا، وشعرتُ بالحاجة إلى الترفيه، فاتصلتُ بأصدقاء لي واجتمعنا حول مائدة مطعم فخم. وأثناء تناول العشاء، وجدتُ في طبقي شعرة كانت قد سقطَت مِن أحد الطبّاخين، فنادَيتُ مدير المطعم للتعبير عن استيائي من أن يحصل ذلك في مكان بهذه الشهرة. وجاء خليل وقدّمَ اعتذاره الحار، واستبدل طبقي بآخر ولكنّي كنتُ قد شعرتُ بالاشمئزاز ورفضتُ متابعة الأكل. وأخَذَ خليل رقم هاتفي كي يتصل بي المسؤول عن قسم خدمة الزبائن. ولكنّه اتصل بي بنفسه في اليوم التالي معبّرًا عن أسفه من الذي جرى.

وعرضَ عليّ المجيء مجدّدًا وتناول وجبة مجانيّة. وقبِلتُ الدّعوة لا لأنّني أرَدتُ الأكل على حساب المطعم بل لأنّ خليل كان قد أثارَ إعجابي، الأمر الذي كان يحصل نادرًا.

وهكذا بدأت قصّة حبّنا ووجدتُ أنّ للغرام طعم لذيذ. وعدتُ إلى البلد وبقيتُ على أتصال مع حبيبي وشعرتُ بشوق كبير تجاهه. وعندما طلبَ منّي أن نعطي لعلاقتنا صفة رسميّة ركضتُ أخبر أبويّ بالأمر. وفرِح أبواي أنّ ابنتهما وجَدَت الحب أخيرًا ولكنّهم لم يُوافقا على خليل بسبب عمله ومستواه العلمي والإجتماعي.

[/vc_wq_text]

لو عندك قصة تحبي تشركينا بيها ، احنا اكيد نحب نقراها ونسمعها ولو تحبي تشاركي بيها زوار الراديو، هانقدر نكتبها في الموقع
تقدري تكتبي أي أسم تحبي تتواصلي بيه معانا
تقدري تكتبي البريد الإلكتروني اللي نقدر نتواصل بيه معاكي
لو تحبي التواصل عن طريق الواتس اب او الفايبر ممكن تسيبي رقم التليفون مصحوب بمفتاح البلد
قصتك وخبرتك هاتكون إلهام كبير لبنات كتير ممكن يكونوا مروا بنفس تجربتك
Tagged as

Radio Miracle

Radio Miracle

Current track

Title

Artist

Background